هاتف: 96898800561

واتس آب: 96898800561

بحاجة إلى مساعدة أو لديك سؤال؟ تواصل

:معنا على

cs@bellabeautyom.com

Thalia Marshmallow Skin Care Cream – 250 ml / كريم المارشميلو من ثاليا

ر.ع.4.0

3 متوفر في المخزون

التصنيف:

كريم مارشميلو للعناية بالبشرة

معلومات عن المنتج:

زهرة الخطمي هي نبات يستخدم في الغذاء والدواء منذ آلاف السنين. موطن زهرة الخطمي التي تأتي من عائلة الكركديه هو غرب آسيا. ومع ذلك، فهو ينمو أيضًا في أوروبا وأمريكا الشمالية، وخاصة في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا. يمكن لزهرة الخطمي، التي تتفتح أزهارها الوردية والأرجوانية في شهري يوليو وأغسطس، أن تنمو حتى ارتفاع 150 سم وتحب بشكل خاص البقع الرطبة.

 

ومن أهم مميزات زهرة الخطمي أنها تحتوي على مادة تشبه العلكة وتسمى بالصمغ. هذه المادة التي لها تأثير تليين على الأنسجة لها تأثير ترطيب ومنشط قوي. كما يحتوي دقيق الخطمي على النشا والبكتين والسكر الخام والأسباراجين وهو أحد الأحماض الأمينية المفيدة للبشرة والليسيتين والفيتامينات والمعادن المختلفة. بفضل هذه الخصائص، تزيل زهرة الخطمي الخلايا الميتة على الجلد بينما تزيل تهيجات الجلد وتوفر ملمسًا صحيًا للبشرة، وترطب البشرة من خلال العناية العميقة وتقلل من الأكياس تحت العينين.

 

كريم مارشميلو للبشرة، ابتكرته ثاليا ناتشورال بيوتي، وهو طبيعي 100% ومبتكر 100%، لتزويد الشباب برعاية تنقية رائعة، ينعم بشرتك ويساعد على تنعيمها برائحته المنعشة الحلوة ومستخلصات زهرة الخطمي. بتركيبته الخاصة التي تضمن امتصاصاً سريعاً، فهو لا يترك ملمساً دهنياً بعد الاستخدام. كما أنه يقلص المسام ويقول وقف الرؤوس السوداء وحب الشباب وحب الشباب، أكبر مشاكل الشباب. يساعد المنتج على إعطاء وجهك مظهراً حيوياً ومشرقاً.

 

يمكنك استخدام كريم Thalia Natural Beauty Marshmallow Skin Cream كجزء من روتينك اليومي للعناية بالبشرة.

 

التفاصيل التقنية:

لا يحتوي على مواد ضارة بصحة الإنسان مثل البارابين والبارافين. لم يتم اختبار المنتج على الحيوانات.

 

استخدام المنتج:

ضعي كريم ثاليا ناتشورال بيوتي مارشميلو للبشرة على بشرتك بلمسات خفيفة. يمكنك استخدام المنتج في بداية اليوم، بعد الاستحمام وأخذ حمام شمس، أو كلما احتجت إليه.

 

المكونات:

أكوا (ماء)، جليسرين، ستيرات الجليسريل، كحول سيتريل، إيثيل هكسيل بالميتات، سيكلوبنتاسيلوكسان، بوتيروسبيرموم باركي (شيبوم) زبدة، إيثيل هكسيل ستيت كحول سيتريل، سيثيل هكسيل بالميتات، سيمينتو باركي (شيبوم) بال، سيرثيل ثيكسيل زبدة إيثيل. إكسيل ستيت سيرتاج، بيرل – هكسيل، باركيث، بالميتي، بالميتي، سيرتاج، إيثيلهكسي، جلايكول، بولي أكريلات الصوديوم، ألانتوين، سيكلوهيكساسيلوكسان، بانثينول، سيموندسيا أوشينيسيس) زيت بذور ألثاليا تشينينسيس (الجوجوبا)، أسيتات التوكوفيرل، بنزويكزور، حمض ديهيدرواسيتيك، ألثاليا أوفيشيال. ايفيلون فيلوفيلونيبرول.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Thalia Marshmallow Skin Care Cream – 250 ml / كريم المارشميلو من ثاليا”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×